اسئلة وأجوبة


أسئله متكرره حول توصيات العملات

1.ماهو عدد التوصيات التي اتلقاها خلال الشهر ؟

يرسل طاقم الموقع من 25 الى 45 توصيه شهرياً ، نسبه كبيره من التوصيات تتضمن اكثر من هدف واحد بالربح ، يتم ابلاغك بمستجدات كل صفقه ، اوامر لتغيير مستوى الارباح او اوامر وقف الخساره .

 

 

2.في أي اوقات ترسل التوصيات ؟

ترسل غالبيه التوصيات بين الساعه السادسه صباحاً وحتى الساعه الحاديه عشره  ليلاً بتوقيت السعوديه ، تستثمر في كل توصيه دراسه تحليليه عميقه قبل ارسالها اازبائن وبنائا على الحركه في السوق ، حيث يتجنب طاقم TdawulFX صفقات خطره ، نحن لا نهدف لارسال اكبر عدد من التوصيات انما نهدف لربح اكبر عدد من النقاط .

 

3.كيف يتم استقبال التوصيات ؟

 

هناك ثلاث امكانيات تمكنك من الحصول على التوصيات ،

1.     عبر البريد الالكتروني ، حيث بامكانك تسجيل عنوان بريدي واحد يمكنك من استقبال التوصيات واهم الاخبار والاستراتيجيات المتنوعه .

2.     بواسطه جهاز الموبايل خاصتك ، حيث يقوم الطاقم بارسال التوصيه ، والرسائل المرافقه لكل توصيه وتوصيه سواء لتغيير مستوى الارباح TP  او حد الخساره SL   او حتى الخروج من الصفقه نهائياً .

3.     بواسطه برنامج TdawulFX وهو برنامج خاص بالشركه ، وذلك للحفاظ على سرعه الارسال بعيدا عن أي خلل تقني التي ممكن ان تنتج عبر الارسال بواسطه الموبايل ، برنامج TdawulFX يمكنك من الحصول على التوصيات بسرعه فائقه ، حيث يتميز بتقنيه عاليه جدأ ابتكرها فريق العمل في تداول افكس

 

4. ما هي شركه الوساطه المفضله لاستخدام توصيات TdawulFX ؟

 

نحن لا ننصح بشركه تداول معينه ، TdawulFX  وضعت امامها هدف واحد وهو رفع نسبه ارباح زبائننا بواسطه نصائحنا وتوقعاتنا في اسواق العمله الاجنبيه ، لكن هناك معايير معينه يجب على المتداول التاكد منها.

يجب عليك اختيار برنامج تداول امين يضمن لك اغلاق الصفقه تماما في السعر الذي تريده ، دون أي خلل تقني قد يعرقل عمليه اغلاق الصفقه او حتى فتحها .

على البرنامج ان يكون سهل الاستعمال ، اهتم بالاستفسار حول الخيارات ببرنامج التداول ولا تتردد بالاستفسار والحصول على افضل العروضات ، ونقصد هنا فروقات نقاط قليله لكن لا تنخدع بشرك تعرض عليك فوارق مغريه لكن برنامج تداول معقد ولا يوفر لك دقه في اختيار القرارات ، بامكانك تجربه الشركه بحساب تجريبي لكي تتعرف اكثر على برنامج التداول خاصتهم .

 

5        .   هل بامكاني فتح صفقات اخرى بغض النظر عن المؤشرات التي ترسلونها ؟

 

اختيار صفقات اخرى هو قرارك الشخصي ، لكن تاكد ان اشارت الربح في تداول افكس ستفي بالمطلوب ، ومن الطبيعي ان تكون هناك فرص اخرى تمكنك من جني ارباح اخرى لكن يجب عليك فتح الصفقات بحذر واخذ توصيات الموقع    بعين الاعتبار ، فاذا كانت هناك توصيات بشان شراء دولار  على سبيل المثال فهذا لا يعني ان تفتح صفقه اخرى تقوم فيها ببيع الدولار مقابل عمله اخرى ! مع العلم ان هناك فرص في السوق قد تجني ارباحا فعلا ، لكن اذ لم تكن على درايه في تحركات السوق فمن الافضل ان تبتعد عن هذه الصفقات !

 

 

6. هل هناك امكانيه لاشارت مع نسبه ارباح قليله او حتى خساره ممكنه ؟

 

يعمل طاقم تداول افكس بكد لارسال كل توصيه وتوصيه ، نحن نهتم بنسبه نجاح عاليه ، ولا ترسل أي توصيه دون ان نكون واثقين من وصولها للهدف ، لكن في السوق التداول تحدث مفاجئات نحن نهتم بتجنبها ولهذا لا نتهور في ارسال التوصيات ، قد تكون هناك توصيات قليله لا تفي بالمطلوب ، هذا من جهة ، ومن جهة اخرى يقوم فريق العمل بتعويض زبائنا عن هذه التوصيات باشارات اخرى اكثر نجاحا ، تذكر ان هدفنا الاساسي هو كسب  مئه وخمسين نقطه على الاقل !! في كل اسبوع .

 

 

7. ما هي افضل وسيله للحصول على التوصيات ؟

كما اسلفنا ، بامكانك الحصول على التوصيه بواسطه الموبايل او عبر البريد الالكتروني او ببرنامج TdawuFX  ، البرنامج يقدم لك التوصيات بسرعه فهو عباره عن برنامج سهل التحميل يتصل مباشره مع الشركه ويرسل لك التوصيه فورا في لحظه صدورها من الشركه  ، البرنامج هو برنامج ارسالي فقط . يعمل على ابلاغك بالمستجدات الاخيره التي حصلت في السوق ، بالاضافه لتقارير مفصله عن الصفقه .

 

 

8. هل يتوجب علي ان اكون امام الجهاز طيله الوقت ؟

بالطبع لا ، بامكانك الحصول على التوصيات عبر الهاتف او لمجرد مشاهده التوصيه عبر برنامج TdawulFX  ومن ثم ارسال تفاصيل الخدمه لشركه الوساطه التي تتعامل معها بواسطه غرف الصفقات ، الكثير من شرك الوساطه تتمتع بغرف صفقات وهي عباره عن مندوبي خدمه يقومون بفتح صفقات في حسابك بواسطه الهاتف.


 

9 .هل يتوجب علي ان اكون بدرايه كامله في سوق الفوريكس ؟

 

التوصيات في غايه السهوله ، بامكانك الاستعانه بقاموس التوصيات ، تفاصيل الصفقه بسيطه جداً كل ما عليك هو معرفه كيفيه فتح واغلاق الصفقه ، شرك الوساطه تهتم بتعليم عملائها ميكانيكيه فتح واغلاق الصفقات وتثبيت اوامر تحديد الربح والخساره ، يجب عليك ان تتاكد ان الشركه التي تتعامل معها توفر لك خدمات تثبيبت الاوامر بدقه .

 

 

أسئله متكرره حول توصيات الأسهم السعوديه

لماذا يتم إغلاق التسجيل في بعض الاحيان ؟

اذا كانت “صفحة الاشتراك الان” موجودة فاعلم انك محظوظ .لدينا عدد عملاء محدود يتم قبوله لكي لايؤثر ذلك على مستوى الخدمة .

هل يوجد فترة تجريبية ؟

لايوجد فترة تجريبية ونرجو عدم ارسال رسائل تطلب ذلك . شكرا لتفهمكم .

كم نسبة الارباح المحققة ؟

تختلف من شهر إلى شهر وهناك توصيات استثنائية تحقق من 70% إلى 300% كتوصيتنا على ساب تكافل وصدق وغيرها كثير ولكنها تأتي مرة واحدة في السنة او مرتين  .والان هناك توصية استثنائية لسهم 2011 سيكون له ارتفاعات تصل إلى %150 خلال الفترة المتبقية من 2010 إلى 2011

وهناك توصيات مضاربة يومية تحقق في بعضها 5-8% في يوم واحد وتاتي كثيرا خلال الشهر.

لدي خسارة سابقة هل استطيع التعويض؟

لقد استعاد الكثير من عملائنا نسب تصل إلى 70% من خسائرهم في فبراير 2006 وغيرها والتعويض امر سهل لمن لديه مصادر ويلتزم بتعليماتنا  .ولايوجد وجه لمقارنه خدمتنا بغيرنا فالمشترك معنا يضمن الفائدة وتحقيق النتائج المرجوة ولدينا عملاء منذ سنوات.

لدي عمل ولا اتمكن من الخروج الا الساعة الثانية هل استفيد من توصياتكم ؟

كل يوم يمضي تخسر فيه طالما انك لست مشترك مع المصادر الخاصة . يوجد نوعين من التوصيات :

توصيات مضاربة يومية وتحقق ربح من 2% الى 8% خلال اليوم وهي لا تحتاج لوجود العميل يمكنه ادخال امر شراء قبل افتتاح السوق بالسعر الذي نخبره ويمكنك وضع امر البيع بالسعر المقترح من العمل عبر هاتف التداول او تداول الاس ام اس

وهناك توصيات آمنة لاتاتي الا مرة او مرتين في الشهر وهي لاتحتاج لمتابعة ويكون فترة اسبوعين بين تنفيذ امر الشراء وامر البيع في هذا النوع من التوصيات . ولو انتهى اشتراكك ولم تتمكن من استلام التوصية الآمنة يمكنك طلب تمديد وسيمدد لك مجانا حتى تربح معنا .

ماهي طريقة التوصية ؟

طريقة التوصية بحسب الاشتراك فالمميز يحصل على دعم كامل ويتم اخباره بسعر الشراء وسعر البيع تماما ويحصل على توصيات اضافية تحقق بعضها 4-7% في يوم واحد فقط كما يتم اخبارة بالنزول والانهيار قبل حدوثه بفترة كما يتم تمديد اشتراكه تلقائيا اذا لم يحصل على نتائج جيدة.

هل هناك وقف خسارة ؟

لايوجد شيء لدينا اسمه وقف خسارة ومن يفعل هذا فهو مجرد تخمين وتجارب باموال الناس . لدينا مصادرنا التي تأتينا بالخبر اليقين دون شك او تزييف .هناك حالات “نادرة ” يخالف فيها السوق وهي خاصة بالمضاربات اليومية فقط وهذا وارد لخطورة المضاربة اليومية والتي يتم عنونتها بـ فرصة مضاربة  حيث يمكن للعميل تجاهلها .

اريد التوصيات على القائمة الحلال ؟

تكون التوصيات على جميع الاسهم بمافيها قائمة الشبيلي ولك الحرية باختيار التوصية .

هل تديرون محافظ ؟

نعم وذلك حسب مجال الاستثمار وكيف ظاهر في صفحة ادارة المحافظ


وللعملاء المميزين يمكنك الاستفسار او طلب استشارة  عبر الوسيلة المرسلة إلى هاتفك